33 ميدالية منها 3 ذهبيات حصيلة المشاركة المغربية

ايوي بريس7 يوليو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
ايوي بريس
رياضة
33 ميدالية منها 3 ذهبيات حصيلة المشاركة المغربية

ايوي بريس:

إختتمت البعثة الرياضية المغربية مشاركتها في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط 2022 بوهران ، بحصد 33 ميدالية منها 3 ذهبيات في مختلف الرياضات.

وتعد هذه الحصيلة الأكبر في تاريخ المشاركات المغربية السابقة في هذه التظاهرة الرياضية.

وأحرز الرياضيون المغاربة (ذكورا وإناثا) 3 ذهبيات، و13 فضية و17 برونزية خلال مشاركتهم في الدورة التاسعة عشرة لألعاب البحر الأبيض المتوسط.

كما إستطاع المغرب الصعود إلى منصة التتويج في 7 مناسبات من خلال رياضة الملاكمة، في حين منحت ألعاب القوى 12 ميدالية للمملكة، إضافة إلى تتويج المنتخب الوطني لأقل من 18 سنة بميدالية برونزية في كرة القدم، وميداليات أخرى في التايكواندو والرماية و الكرة الحديدية.

وكان المغرب قد شارك في هذه الألعاب بوفد قوامه 130 رياضيا ورياضية (86 ذكورا و44 إناثا) في 15 صنفا رياضيا .

ومع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

عاجل
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق