8 سنوات لأستاذ يتحرش بتلميذاته بحاسي بركان

ايوي بريس21 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
ايوي بريس
الافتتاحية
8 سنوات لأستاذ يتحرش بتلميذاته بحاسي بركان

قضت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالناظور، مساء أمس، بإدانة أستاذ يبلغ 55 سنة من عمره ، متهم بالتحرش بتلميذات يدرسن في مدرسة على مستوى جماعة “حاسي بركان” ضواحي الناظور.

وحكمت هيئة الحكم حضوريا على المتهم، بثمانية سنوات سجنا نافذاً، بعدما اقتنعت بالتهم والأدلة الماثلة ضد الأستاذ المعني، الذي تفجرت قضيته شهر ماي المنصرم، حين لجأ مجموعة من أولياء أمور تلاميذ المؤسسة التعليمية المذكورة، إلى مقر قيادة “حاسي بركان”، من أجل تقديم شكاية ضد أستاذ في في الخمسينات من عمره، متزوج، يتهمونه فيها بالتحرش بتلميذات.

وبعد تحرير محضر في الموضوع من طرف قائد المنطقة، وإحالته على السلطات المختصة، قامت عناصر الدرك الملكي بتوقيف المعني، بأمر من النيابة العامة، للتحقيق معه فيما نسب إليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها. قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا hash) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متوفرة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

الاخبار العاجلة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيف استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
موافق